الأحد، 15 يناير 2012

وداع الاحباب لــ الشاعر طير القوافي

وداع الاحباب
قبل الرحيل و قبل توديع الاحباب ♠♠ ايام كان القلب فايح عبيره

كنت اعشق الهوجاس والقلب معطاب
♠♠ عطبه سقيمه توجع اللي تديره
رغم الالم فيني خفيته بالاسباب
♠♠ ماودي العالم تقول القصيره
اخف المواجع داخلي مابي اعتاب
♠♠ شلون اعاتب من انا كنت اسيره
اهوى حضوره لاحضر بين الاصحاب
♠♠ وكره غيابه فقدته غير غيره
هذا حبيب القلب هو نبض الاعصاب
♠♠ وهوا كيان الوجد وهوى سفيره
ان قلت انا ياناس ميت بالاعجاب
♠♠ والله قليله فيه لو هي كبيره
انا ليا سكرت عيني بالاهداب
♠♠ تظهر امامي صورته مستنيره
وتحن حنايا الروح كثرماغاب
♠♠ عن خافق المحبوب ياهي كثيره
شوق المحبه يجرح احساس منصاب
♠♠ شوف المشاعر منه صارت كسيره
من يوم ماروح حبيبي للاجناب
♠♠ انهمرت ادموع المحاجر غزيره
حان الرحيل وحان توديع الاحباب
♠♠ يالله توفق كل حي لمصيره
للاستماع 


ماجد محمد المطيري


محبتي

1 / 1 / 2012 ميلادي .. 7 / 2 / 1433هجري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق